JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

10 مواقع مجهولة ومفيدة جدًّا لا يعرفها أكثر من 1% من المستخدمين😮😮 -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع
Unknown and very useful sites that no more than 1% of users know

هل تبحث عن مواقع مفيدة؟ إليك 10 مواقع لا يعرفها سوى القليل:

مرحبًا أيها القارئ الكريم، هل تساءلت يومًا عن وجود مواقع غامضة ومفيدة تخفى عن أعين معظم مستخدمي الإنترنت؟ يبدو أن هذه المواقع الخفية تعج بالحلول للعديد من المشاكل اليومية. في هذا المقال، سأقدم لك رحلة استكشافية في عالم مواقع الويب السرية التي لا يعرفها إلا القليل.

مع كل نقرة جديدة تقوم بها على الإنترنت، يمكنك أن تكتشف عالمًا جديدًا من المعرفة والمرح. هذه المواقع الغامضة والمفيدة تثبت أن هناك دائمًا شيء جديد ينتظرك على شبكة الإنترنت. فلنستمتع برحلتنا الرقمية ونكتشف ما لم نكن نعلمه من قبل! تصفح ايضا هذا المقال التحذيري الذي يجب على كل مستخدم هاتف قراءته .

أفضل 10 مواقع مجهولة لن تصدق أنها موجودة :

أولًا: موقع Mailinator: هل تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني مؤقت لتجنب البريد المزعج أو التسجيل على موقع ويب دون الكشف عن بريدك الرئيسي؟ Mailinator يوفر لك عنوان بريد مؤقت يمكنك استخدامه بسهولة. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وتحصل على بريدك الالكتروني المؤقت هذا الموقع لك Mailinator .


ثانيًا: موقع  Radio Garden : هذا الموقع يسمح لك بالاستماع إلى محطات الراديو في جميع أنحاء العالم مباشرة. انقر على الخريطة واستمتع بالموسيقى والأخبار من أي مكان. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وتستمتع بسماع محطات الإذاعة والراديو فهذا الموقع لك Radio Garden .

10 sites that few people know about

ثالثًا : موقع The Useless Web: إذا كنت بحاجة إلى انقضاض من الروتين، يأخذك هذا الموقع إلى صفحات ويب عشوائية غريبة ومضحكة. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وتتصفحه وتتعرف على محتواه المدهش فهذا الموقع لك إكسر الروتين من خلاله The Useless Web . 


رابعًا : موقع Cleverbot : اتصل بذكاء اصطناعي واستمتع بمحادثات غريبة ومثيرة. إنه تجربة فريدة ومسلية. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وتتواصل مع الذكاء الاصطناعي من خلال محادثات نصية فهذا الموقع لك Cleverbot . هذا الموقع شبيه لموقع شات جي بي تي chatgpt .


خامسًا: موقع A Soft Murmur : تحتاج إلى تركيز أو الاسترخاء؟ هذا الموقع يمكنك من إنشاء مزيج من الأصوات المريحة، مثل صوت المطر أو الأمواج. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وتدخل في عالم الهدوء والاسترخاء وتبتعد عن عالم الضوضاء الذي تعيش فيه فهذا الموقع لك A Soft Murmur .


سادسًا: موقع Noisli : يوفر لك هذا الموقع أصواتًا مريحة وموسيقى لزيادة التركيز وزيادة الإنتاجية. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وترتاح من عناء يوم طويل من العمل وأصوات الناس بالاخص المزعجين منهم فهذا الموقع لك Noisli .


سابعًا: موقع Ninite : إذا كنت بحاجة إلى تثبيت العديد من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة ودون إعلانات مزعجة اما اذا كنت تعاني من ظهور الاعلانات الاباحية لك في موقع كروم فهذا المقال سيعطيك الحل النهائي للمشكلة دليل شامل للتخلص من الإعلانات الإباحية على Google Chrome، فإن Ninite يقدم هذه الخدمة بشكل رائع. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وترى ما يحويه من مميزات خاصةً ميزة تثبيت البرامج بدون اعلانات Ninite .


ثامنًا: موقع Geoguessr: هل تحب التحديات الجغرافية؟ يسمح لك هذا الموقع بتجربة تخمين موقع على الخريطة باستخدام الصور من Google Street View. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وتختبر مهاراتك في معرفة الاماكن والمواقع على الخريطة فهذا الموقع لك Geoguessr .

Be one of the first to discover these sites


تاسعًا: موقع CamelCamelCamel : إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت على Amazon، فإن هذا الموقع يساعدك على تتبع تاريخ الأسعار والعروض. لتتعرف اكثر على هذا الموقع وتتعرف على عروضات واسعار امازون اول باول فهذا الموقع لك CamelCamelCamel.


عاشرًا: موقع Wolfram Alpha : هذا الموقع هو محرك بحث محتوى يوفر إجابات مباشرة على الأسئلة ويساعد في حل المعادلات والاستفسارات العلمية. لتتعرف اكثر على هذا الموقع والذي يوفر لك الاجابة عن اي سؤال تسأله خاصةً المعلدلات والاستفسارت العلمية فهذا الموقع لك Wolfram Alpha .

وأخيرًا:

هذه مجرد عينة صغيرة من المواقع الغامضة والمفيدة على الإنترنت. لا يزال هناك الكثير لاكتشافه. قم بالنقر على الروابط واستمتع بالمغامرة في عالم الويب الخفي. هل هناك موقع آخر يسرد لك مشكلة يمكن أن تحلها هذه المواقع؟ اذا كنت من عشاق المواقع المجهلوة والغير مكتشفة في عالم الانترنت فهذا المقال لك 10 أشياء مخفية في بحث جوجل ستتمنى لو عرفتها من قبل .

إن تحقيق الاستفادة من هذه المواقع الرائعة يتطلب أن نشاركها مع العالم. ساعدنا في نشر هذه الأفكار والاكتشافات عن طريق مشاركة هذا المقال مع أصدقائك وعائلتك. كما نتطلع دائمًا لاستكشاف المزيد من المواقع والأفكار الجديدة لمشاركتها معك، فشاركنا أفكارك واقتراحاتك لمواضيع أخرى من هذا النوع. معًا، يمكننا جعل عالم الإنترنت أكثر تنوعًا وتشويقًا.